الناطق الرسمي باسم الطبقة الفقيرة والكادحين

هيثم خلايلة من مجد الكروم:
اول مرة غنيت كان عمري 12 سنوات وكان ذلك عبر الاذاعة حيث اكتشفت جدتي اني املك صوتا جميلا
احييت حفلة مشتركة في ليلة راس السنة مع المطرب اللبناني جوزيف عطية وكانت حفلة رائعة وناجحة خاصة اني احب لونه . 
من الاصوات الشابة التي فرضت موهبتها على الساحة الفنية انه المطرب هيثم خلايلة من مجد الكروم الذي يملك صوتا جميلا عذبا يمكنه من غناء عدة الوان موسيقية منها الطربي والجبلي والرومانسي، لا حدود لاحلامه وقد بدأ في تحقيقها حين استقبل العام الجديد مع المغني اللبناني جوزيف عطية في حفلة مشتركة في الاردن. عن احلامه ورغبته في النجاح عربيا وعالميا.







بدأت باعتلاء المسارح من جيل صغير، ما ابرز محطاتك الفنية؟بالفعل اول مرة غنيت كان عمري 12 سنوات، وكان ذلك عبر الاذاعة حيث اكتشفت جدتي اني املك صوتا جميلا فاتصلت بالاذاعة وطلبت مني ان اسمع صوتي للناس لاشارك بعدها بعدة مهرجانات ومنها "كوكاكولا ستار" وفزت بالمرتبة الاولى في مهرجان القلعة في شفاعمرو مرتين ولكن ابرز محطة فنية كانت مشاركتي في الموسم الاول في مسابقة "نيوستار" على قناة ميكس حيث عرفني الجمهور وتعرف على صوتي وكانت تجربة شيقة استفدت منها كثيرا وكنت سعيد بالوصول للمرحلة الاخيرة أي واحد من الـ 5 الاوائل فوصلي لهذه المرحلة المتقدمة افادني كثيرا حيث ازددت خبرة وتعرف علي عدد كبير من الناس.

لمن تقول "كل الاحترام" على نجاحه من ابناء جيلك؟
لعديدين، لدينا اصوات جميلة ولكن نحن كأصوات جديدة بحاجة لدعم اعلامي كبير لكي نبرز وهناك عدة تجارب خاصة لفنانين شباب قسم منها اعجبني والاخر لم يعجبني وبحاجة لان يقدم مستوى اعلى والعمل اكثر لتقديم افضل ما عنده. واعتبر ان منال موسى واياد طنوس وهما شاركا معي في برنامج "نيو ستار" بموسمه الاول، قد نجحا في لفت الانظار لمواهبهم فمنال نجحت في التميز بلون خاص بها واياد حقق نجاحات مع اغنياته الخاصة.

ما الذي يميزك فنيا؟ واي اللون الغنائية تعشق غنائها؟ 
اللون الطربي والكلاسيكي والرومانسي والجبلي يميزني اني استطيع اجادة كافة اللوان وهذا بشهادة فنانين كبار احترمهم اشادوا الحمدلله بصوتي وبقدراتي وهذا طبعا يسعدني جدا فانا اعشق المغنى ولا افضل ان احصر نفسي بلون معين.

من مطربيك المفضلين؟

طبعا جيل العمالقة ام كلثوم ومحمد عبد الوهاب وفيروز احب ايضا ملحم بركات وصابر الرباعي وكاظم الساهر.
هيثم خلايله من مجد الكروم غنى مع جوزيف عطية ويحلم بالغناء مع خوليو إغليسياس
غنيت مع اللبناني جوزيف عطية في عمان، هل بدأت تخطوا نحو الانتشار في العالم العربي؟
احييت حفلة مشتركة في ليلة راس السنة مع المطرب اللبناني جوزيف عطية وكانت حفلة رائعة وناجحة خاصة اني احب لونه. غنيت اغاني لبنانية وجبلية وفلسطينية وايضا اغاني طربية وكلاسيكية بالاضافة لوصلة من الاغاني العراقية وجاء عرض الغناء مع جوزيف عطية بعد ان قدمت منذ شهرين حفلة ناجحة لطلابنا في اربد وكان صدى الحفل جميل فعرض علي المنتج الغناء مع جوزيف عطية واتمنى ان تكون هذه الحفلة الباب الذي ادخل منه للعالم العربي وانا اومن ان من يسعى يصل بالنهاية لاهدافة وان لا مستحيل اذا كنت نشيط ومثابر.

مع من تحلم بان تغني في حفلة مشتركة؟طبعا مع كاظم الساهر وعمر دياب او مع صابر الرباعي ومع ان نجم يحترم فنه وله جمهور كبير وحلمي طبعا ان اغني بحفلة مشتركة مع المغني العالمي خوليو إغليسياس.
هل صحيح انك تغني باللغة الانكليزية ايضا؟
بالفعل، اعشق الغناء بالانجليزية لويتني يوستون واديل وغيرهما كما اغني اغاني اسبانية لخوليو.
من يزعجك سماعه؟
من يزعجني سماعه لا اضيع وقتي لسماعه
ما يميز شخصياتك وما ابرز صفاتك؟جريء، اجتماعي، متواضع مع هذا ثقتي بنفسي عالية

حلمك؟
ان احقق النجاح والانتشار اولا في البلاد ومن ثم عربيا وحلمي الاكبر ان انجح في العالم لذلك احب ان اغني بالانجليزي وبلغات ثانية ولكن طموحي ان يسمعني المستمع الغربي اغني بالعربية كما انا اسمعه يغني بلغته.
هيثم خلايله.. بطاقة خاصة
العمر: 24
تاريخ الولادة: 2 ايار 1990
البرج: الثور

رياضة مفضلة: السباحة
ممثل مفضل: عادل امام واحمد حلمي
ممثلة مفضلة: نور وياسمين عبد العزيز
اقرب الناس لك: امي
طبقك المفضل: السمك
هواية: قراءة الشعر الرومانسي وادرس العزف على الجيتارة
شاعرك المفضل: نزار قباني.


للمزيد حول هيثم خلايله ومنال موسى ولاخر الاخبار يمكنكم زيارة الرابط التالي او الضغط هنا 







0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
أعلى